الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

مجلس جهة طنجة يناقش مشاريع تنموية مشتركة مع المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر

في إطار سعي مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة لتعزيز التنمية المستدامة، نظّم المجلس اجتماعا مع المنظمة الدولية للاقتصاد الأخضر يوم الخميس 22 ماي 2025، بهدف تعزيز التعاون والشراكة في مجال المشاريع البيئية والتنموية.

ترأس الاجتماع عمر مورو، رئيس المجلس، بحضور عدد من المسؤولين المحليين، بينهم رفيق بلقرشي، نائب رئيس المجلس، وربيع الخمليشي، المدير العام للمصالح.

ومن جانب المنظمة الدولية للاقتصاد الأخضر، شارك وفد يضم كل من عبد الرحيم سلطان، المدير العام للتحالف العالمي للاقتصاد الأخضر، وماهل اليافعي، المدير التنفيذي بالمنظمة، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين من المنظمة وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المغرب.

تمحور الاجتماع حول سبل التعاون بين الطرفين لتنفيذ مشاريع تنموية مشتركة وتعزيز الشراكة بين المتدخلين على الصعيدين المحلي والدولي، بالإضافة إلى تنظيم تظاهرات مشتركة تهدف إلى تعزيز موقع الجهة كمركز رائد في مجال الانتقال الطاقي والاقتصاد الأخضر.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

طنجة وتطوان.. هروب جماعي من جحيم “الكابلاج” وشركات تنزل إلى الشوارع بحثاً عن العمال

بوست 24 : أحمد أزبدار تشهد كبريات شركات صناعة الأسلاك الكهربائية للسيارات (الكابلاج) بالمنطقة الصناعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *