الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

خريجي الجامعات و المعاهد العليا الاسبانية يؤسسون اطارا جمعويا لتثمين العلاقات المغربية الاسبانية

انعقد صباح يوم السبت 26 أبريل 2025، بقاعة الندوات بمركز سيرفانطيس بتطوان، الجمع العام التأسيسي لجمعية خريجي الجامعات والمعاهد العليا الإسبانية.

وجاءت هذه المبادرة من اجل تقديم إضافة نوعية للعلاقات المغربية الإسبانية و المساهمة في تمتين مختلف أوجه التعاون بين الشعبين والبلدين.

و قد حضر هذا الجمع العام مجموعة من الاطر و الباحثين خريجي الجامعات و المعاهد العليا الاسبانية.

و أسفر اللقاء على انتخاب السيد محمد النوري رئيسا للجمعية و تم تشكيل مكتب مسير يتكون من دكاترة من مختلف التخصصات وفق اللائحة التالية:
 
-نادية العشيري: نائبة للرئيس
-أيمن الغازي: كاتبا عاما
-أحمد شلوان: نائبا للكاتب العام
-أحمد أمين المتيوي: أمينا للمال
-هدى السعيدي: نائبة لأمين المال

المستشارون:

-محمد الإدريسي

عثمان أغزوت الإدريسي
-ناجي زيوزيو
-فاطمة الزهرة العوني
-ياسر غيلان
-رشاد الميل
-نهاوند المجدوبي
-محمد مراني علوي
-ناصر ملينة

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

فرنسا… مصرع 74 شخصا إثر موجة حر غير مسبوقة

أحصت السلطات الفرنسية 74 وفاة غرقا منذ 18 يونيو، على صلة بموجة الحر الشديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *