بوست24 : أحمد أزبدار
أكّدت مصادر موثوقة أن وزارة التربية الوطنية، قررت تأجيل الدخول المدرسي، إلى غاية 10 شتنبر المقبل عوض 3 من الشهر ذاته.
وقالت المصادر ذاتها بأن وزارة التربية الوطنية، قررت رسميا تأجيل موعد الدخول المدرسي برسم الموسم 2021-2022، ومن المرتقب أن تصدر الوزارة المعنية بلاغا رسميا في الأيام القليلة المقبلة تخبر فيه بتأجيل الدخول المدرسي.
وبهذا التأجيل سيتعين على التلاميذ الالتحاق بمدارسهم يوم الجمعة 10 شتنبر، عوض الجمعة 3 شتنبر، وفق ما أكّدته ذات المصادر .
Post 24 جريدة الكترونية