عرفت مدينة الحسيمة، يوم أمس السبت، حلول والي الجهة، محمد امهيدية، من أجل الاطلاع علر سير عملية إحداث مستشفى ميداني بالمنطقة من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة لمرضى كورونا.
ووفق مصادر مطلعة، فإن الوالي اجتمع مؤخرا بوزير الصحة، خالد ايت الطالب، لتدارس الوضعية الوبائية بجهة الشمال، وقد تم الاتفاق على إنجاز مجموعة من المستشفيات الميدانية من أجل علاج أكبر عدد ممكن من المصابين بفيروس كورونا.
وأضافت ذات المصادر، أن مدينة تطوان قد تشهد في الأيام المقبلة الشروع في عملية إحداث مستشفى ميداني، في ظل الارتفاع الكبير في أعداد المصابين بالفيروس مؤخرا.
وتسببت حركة الاصطياف بمدن الشمال، في رفع عدد المصابين بفيروس كورونا، بسبب الاختلاط في الشواطئ والمقاهي وعدم اتخاذ تدابير احترازية من طرف الآلاف من المواطنين.
Post 24 جريدة الكترونية