ضبطت المصالح الامنية بطنجة وبتنسيق مع السلطات المحلية، ليلة أمس السبت، مقهى بشارع الزرقطوني مخصص لمزاولة القمار، دون ترخيص من السلطات المختصة او الخضوع لواجبات الاستيراد .
وقد تم الاستماع لزبناء المقهى اللذين أكدوا أنهم كانوا يزاولون القمار، ليتم ايقاف صاحب المقهى الذي تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .
كما تم حجز 5 الات للقمار و إحالتها على مصالح الجمارك بتعليمات من النيابة العامة، فيما باشرت السلطات المحلية اجراءاتها الادارية قصد اتخاذ القرارات الزجرية في حق المقهى المخالف.
Post 24 جريدة الكترونية