ذكر مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، مساء أمس الأحد، أن امرأة أنجبت ثلاثة توائم بعد إجراء عملية ولادة قيصرية لها بقسم النساء والولادة بالمستشفى، مؤكدا أن الأم وأبناءها بصحة جيدة.
وأكد المصدر ذاته، أن الأم، وهي سيدة تنحذر من ضواحي مدينة وزان وعمرها لا يتعدى 31 سنة، كان مقررا أن تلد بشكل طبيعي، لكن تبين بعد الفحوصات والتحاليل الطبية إجراء ولادة قيصرية لها وفقا لتعليمات الطبيب المشرف عمر الوالي رئيس قسم الولادة، وهو طبيب مختص في أمراض النساء والتوليد، من أجل إنقاذ حياة التوائم الثلاثة.
وأضاق المصدر الطبى أن العملية “تكللت بالنجاح” وأن “التوائم الثلاثة بصحة جيدة وهم بنتان وولد”، مشيرا إلى أن الطاقم الطبي الذي أشرف على الولادة ضم أخصائيين في التخدير وممرضات وقابلات.
Post 24 جريدة الكترونية