الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

رغم توقف الدراسة… وزارة بنموسى تتشبت بعطلة الأسدس الأول

في بلاغ لها نفت وزارة بنموسى المذكرة المفبركة المتداولة بخصوص تأجيل العطلة الخاصة بنهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي.

توضيح وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة جاء بعد تداول مذكرة تم نسبها إلى الوزارة، تفيد بأن العطلة المقبلة سيتم إرجاؤها إلى موعد لاحق، وهي المذكرة التي نفتها الوزارة جملة و تفصيلا.

وكانت وزارة بنموسى، قد أعلنت في وقت سابق، عن اعتماد خطة وطنية متكاملة من أجل تدبير الزمن المدرسي والتنظيم التربوي للتعلمات بالنسبة للتلميذات والتلاميذ بجميع الأسلاك الدراسية. ولا تتضمن هذه الخطة التنظيمية إرجاء عطلة نهاية الأسدس الأول، وترتكز على عدد من التدابير والإجراءات؛ منها تمديد السنة الدراسية بأسبوع إضافي بالنسبة للأسلاك الثلاثة.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *