في بلاغ لها نفت وزارة بنموسى المذكرة المفبركة المتداولة بخصوص تأجيل العطلة الخاصة بنهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي.
توضيح وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة جاء بعد تداول مذكرة تم نسبها إلى الوزارة، تفيد بأن العطلة المقبلة سيتم إرجاؤها إلى موعد لاحق، وهي المذكرة التي نفتها الوزارة جملة و تفصيلا.
وكانت وزارة بنموسى، قد أعلنت في وقت سابق، عن اعتماد خطة وطنية متكاملة من أجل تدبير الزمن المدرسي والتنظيم التربوي للتعلمات بالنسبة للتلميذات والتلاميذ بجميع الأسلاك الدراسية. ولا تتضمن هذه الخطة التنظيمية إرجاء عطلة نهاية الأسدس الأول، وترتكز على عدد من التدابير والإجراءات؛ منها تمديد السنة الدراسية بأسبوع إضافي بالنسبة للأسلاك الثلاثة.
Post 24 جريدة الكترونية