الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

المغرب يقطع العلاقات الدبلوماسية مع ألمانيا (وثيقة)

قرر المغرب قطع علاقاته المؤسساتية مع سفارة ألمانيا بالمغرب، حسب مراسلة توصل بها رئيس الحكومة، وأعضاء الحكومة من وزير الخارجية ناصر بوريطة.

وبحسب المراسلة فإن سبب القرار، هو خلافات عميقة تهم قضايا المغرب المصيرية بين الرباط وبرلين، مما استدعى حسب الوثيقة، قطع العلاقات التي تجمع القطاعات الحكومية والإدارات العمومية مع سفارة ألمانيا بالرباط، وكذا جميع العلاقات مع مؤسسات التعاون وجمعيات السياسية الألمانية.

كما قرر المغرب قطع العلاقات الخارجية مع سفارة ألمانيا بالرباط، وجميع الاتصالات، التي تربطهما.

عن Admin

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *