بوست 24 : أحمد أزبدار
في أول خروج إعلامي له بعد تصريحات المدرب السابق عزيز العامري، أعرب يوسف أزروال، رئيس نادي المغرب التطواني، عن استغرابه الشديد من الاتهامات التي وجهها العامري للنادي، والتي تضمنت مزاعم بوجود تأثيرات من وكيل أعمال لاعبين على قرارات المكتب المديري. ووصف أزروال هذه التصريحات بأنها “عارية من الصحة وباطلة تماماً”.
وأوضح أزروال أن النادي يعتزم إصدار بيان رسمي في الأيام المقبلة لتوضيح ملابسات الوضع الحالي، وتقديم شرح شامل حول الظروف التي مر بها الفريق، مؤكداً أن الهدف هو تنوير الرأي العام والجماهير وإبراز الحقائق.
وعلى صعيد آخر، تطرق أزروال إلى حضور أعضاء فصيل “فوندو نورطي” إحدى الحصص التدريبية للفريق، مشيراً إلى أن اللقاء معهم كان حضارياً، حيث تم شرح التحديات التي واجهها الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما لقي تفهماً من الجماهير التي غادرت دون أي إشكالات.
وفيما يخص الجانب التقني، أعلن أزروال أن المدرب المساعد محمد الأكحل سيقود الفريق في مباراته المقبلة أمام الجيش الملكي، مؤكداً أن إدارة النادي تقوم حالياً بدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين المحتملين بعناية.
وأشار إلى أن عملية اختيار المدرب الجديد ستكون شاملة، بمشاركة المكتب المديري، الجماهير، وجمعية اللاعبين القدامى، لضمان التعاقد مع الأنسب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
Post 24 جريدة الكترونية