قررت الحكومة، تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من يومه الثلاثاء 19 يناير 2021 على الساعة التاسعة ليلا .
وأفاد بلاغ للحكومة أن هذا القرار جاء على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا – كوفيد19 على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار هذا الوباء والحد من انعكاساته السلبية .
وأضاف البلاغ أن هذا القرار يأتي كذلك بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا -كوفيد19.
Post 24 جريدة الكترونية