في بادرة لقيت استحسانا من طرف متتبعي الشأن المحلي، أقدمت السلطات المحلية بمدينة العرائش بتنسيق مع الجمعيات المدنية ومؤسسة التعاون الوطني ومنظمة الهلال الأحمر، في تنظيم حملة لإيواء الأشخاص الذين يعيشون حالة التشرد، والأشخاص الذين هم في وضعية هشاشة.
وتزامنا مع هذه الحملة، سبق أن طالب مجموعة من النشطاء بمدينة تطوان بضرورة تنظيم حملات مماثلة في المدينة، خاصة بعد الارتفاع المهول لهذه الفئة المشردة بدون مأوى في أحياء وأرجاء الحمامة البيضاء.
كما أن تطوان شهدت في السنوات الماضية، وفاة العديد من المشردين بسبب الامطار الغزيرة والبرودة القارسة، مما يحتم ضرورة إيجاد مأوى لهذه الفئة في فصل الشتاء.
Post 24 جريدة الكترونية