السبت , يونيو 27 2026
أخبار عاجلة

طنجة: المستشفى الجامعي بطنجة يُسجل 5 حالات وفاة بـ”بوحمرون”

لازال ارتفاع حالات الإصابة بداء الحصبة “بوحمرون” في صفوف الأطفال يثير المخاوف في العديد من المواطنين، خاصة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في الأسابيع الأخيرة.

وفي الوقت الذي تم الإعلان عن حالة وفاة جديدة في مستشفى تطوان، كشفت صحيفة “هسبريس” المغربية، أن تلك الحالة ليست هي الوحيدة في الجهة، بل هي الحالة الثامنة.

ووفق المصدر نفسه، فإن المستشفى الجامعي محمد السادس بطنجة، سجل 5 حالات وفاة بهذا الداء، كما سجل إقليم شفشاون حالتين، فيما سجلت تطوان حالة واحدة، ليكون المجموع هو 8 حالات.

كما أشار المصدر ذاته، إلى أن مستشفيات الجهة توجد بها المئات من حالات الإصابة بهذا الداء، ولا سيما في صفوف الأطفال الصغار.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

63 ألف مغربي استفادوا من تسوية أوضاع الإقامة في إسبانيا

قامت إسبانيا بتسوية أوضاع الإقامة لـ63 ألفاً و336 مواطناً مغربياً في إطار نظام “الأرايغو” (Arraigo)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *