الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

تطوان.. ضبط الأطنان من اللحوم والأسماك الفاسدة بالسوق المركزي “البلاصا”

بوست 24 : أحمد أزبدار

تشن السلطات المحلية بتطوان في الآونة الأخيرة، سلسلة من الحملات الوقائية، والتي تهم مراقبة عدد من المحلات التجارية و المستودعات، و ذلك في ظل موجة الحر والاقبال الكبير على المنتجات الغذائية، خاصة منها اللحوم البيضاء و والأسماك.

وفي هذا الصدد، تمكنت السلطات المحلية بمدينة تطوان يوم أمس السبت، من ضبط كمية كبيرة من اللحوم البيضاء والأسماك الفاسدة بإحدى المحلات التجارية بالسوق المركزي “البلاصا”، و التي كانت موجهة للتوزيع وللاستهلاك.

وأكدت مصادر مطلعة أن كمية اللحوم البيضاء الفاسدة “الدجاج” التي تم ضبطها، وصلت إلى 6 أطنان، إضافة إلى ضبط طن من الأسماك الغير صالحة للإستهلاك الأدمي.

هذا وقد تم توقيف مالك محلات البيع والتوزيع، إضافة إلى عشرين عاملا يشتغلون في ذات المحلات التجارية التي ضبطت داخلها اللحوم والأسماك الفاسدة، وذلك في انتظار فتح تحقيق أولي بإشراف من النيابة العامة المختصة.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *