بوست24 : أحمد أزبدار
أضحى مطلب تجهيز مستشفى ميداني بإقليم تطوان، أمرا ضروريا و مصيريا لإنقاد ما يمكن إنقاده من الأرواح، و لتفادي كارثة صحية تهدد ساكنة الإقليم.
وحسب مصادر محلية، فإن أقسام الإنعاش بالمستشفيات المتواجدة بالإقليم، ممتلئة عن آخرها بالمصابين بالفيروس اللعين، كما أن الأطقم الطبية أنهكت وتحتاج لمساعدة في أقرب وقت سواءً من القطاع الخاص او من المؤسسة العسكرية.
وفي ذات السياق تواجه مدينة تطوان أزمة كبيرة، بسبب النقص الحاد في أنابيب الاوكسجين، وذلك راجع لاحتكاره من طرف تجار الجملة والتقسيط على حد سواء، في غياب تام للرقابة الادارية والاخلاقية.
Post 24 جريدة الكترونية