بعد حملة التنمر الذي تعرض لها التطواني محمد الشرفي، بعد إنتشار صورة عفوية له، ظهر بها فاقدا لعدد من أسنانه، أثناء تشجيعه للمنتخب المغربي في مونديال قطر، فاجأ طبيب أسنان أردني بتبرعه لزراعة أسنان له.
الطبيب الأردني شادي الشيخ، المقيم في دبي، نشر عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، مقطع فيديو للمشجع المغربي بعد تغيير أسنانه، وظهر فيها مبتسما إلى جانب الطبيب الشاب.
وكتب الطبيب الأردني تعليقا على الفيديو: “إهداء لمن تنمرو.. ومازال مازال هذي البداية”، ليحظى الفيديو بتعليقات إيجابية كثيرة من قبل متتبعي الطبيب الأردني والتي فاقت 1500 تعليق، من بينهم الفنانة رجاء بلمير التي كتبت: “دكتوري العزيز الله يكبر بيك”.
Post 24 جريدة الكترونية