الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

بعد حملة تنمر مسعورة.. نهاية سعيدة للتطواني محمد الشرفي

بعد حملة التنمر الذي تعرض لها التطواني محمد الشرفي، بعد إنتشار صورة عفوية له، ظهر بها فاقدا لعدد من أسنانه، أثناء تشجيعه للمنتخب المغربي في مونديال قطر، فاجأ طبيب أسنان أردني بتبرعه لزراعة أسنان له.

الطبيب الأردني شادي الشيخ، المقيم في دبي، نشر عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، مقطع فيديو للمشجع المغربي بعد تغيير أسنانه، وظهر فيها مبتسما إلى جانب الطبيب الشاب.

وكتب الطبيب الأردني تعليقا على الفيديو: “إهداء لمن تنمرو.. ومازال مازال هذي البداية”، ليحظى الفيديو بتعليقات إيجابية كثيرة من قبل متتبعي الطبيب الأردني والتي فاقت 1500 تعليق، من بينهم الفنانة رجاء بلمير التي كتبت: “دكتوري العزيز الله يكبر بيك”.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

طنجة وتطوان.. هروب جماعي من جحيم “الكابلاج” وشركات تنزل إلى الشوارع بحثاً عن العمال

بوست 24 : أحمد أزبدار تشهد كبريات شركات صناعة الأسلاك الكهربائية للسيارات (الكابلاج) بالمنطقة الصناعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *