بوست24 : أحمد أزبدار

استمرارا في معركتها النضالية وبعد خوضها لمجموعة من الأشكال النضالية (مقاطعة جزئية للدراسة، مسيرات ووقفات احتجاجية…)، قامت الجماهير الطلابية بكليتي الحقوق والآداب بمرتيل بمقاطعة شاملة للدراسة، مع شلل تام لجميع مرافق الكلية (الشؤون الطلابية، المكتبة، قاعة المطالعة، مركز النسخ، المقصف…).

وفي بلاغ للاتحاد الوطني لطلبة المغرب موقع تطوان، تم التأكيد على أن هذه الخطوات التصعيدية جاءت كرد فعل اتجاه سياسة الآذان الصماء التي تنهجها رئاسة جامعة عبد المالك السعدي وإدارتي كليتي الحقوق والآداب اتجاه مطالب الطلبة العادلة والمشروعة.

كما توعّدت الجماهير الطلابية رئاسة الجامعة وإدارة الكليتين بتصعيد الخطوات النضالية، في حالة عدم الاستجابة بشكل جاد ومستعجل لجميع النقاط التي يتضمنها الملف المطلبي، وعلى رأسها مشكل النقل الحضري الذي تسهر على “تخريبه” شركة “فيتاليس المنبوذة”.

Post 24 جريدة الكترونية