الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك محمد السادس يبعث ببرقية إلى الرئيس الروسي “بوتين”

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس فيدرالية روسيا، فخامة السيد فلاديمير بوتين، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي، بمناسبة العيد الوطني لفيدرالية روسيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الروسي باطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة الوطنية، لأعرب لكم عن تقديري لعلاقات الصداقة والتعاون المتينة التي تربط بين بلدينا والتي نحرص على تعزيزها والارتقاء بها في مختلف المجالات، لما فيه مصلحة شعبينا”.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

فرنسا تسجل 1000 وفاة فوق المعدل الطبيعي خلال موجة الحر

أعلنت الوكالة الوطنية للصحة العامة في فرنسا، اليوم الأحد، تسجيل نحو ألف حالة وفاة فوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *