السبت , يونيو 27 2026
أخبار عاجلة

المغرب التطواني يصرف مستحقات لاعبيه ويؤكد جاهزيته للموسم الجديد

بوست 24 : أحمد أزبدار

أكد مصدر مسؤول داخل نادي المغرب أتلتيك تطوان أن إدارة الفريق سارعت إلى صرف راتب شهر للاعبين مباشرة بعد اختتام التربص الإعدادي بأكاديمية “لانوريا” بمدينة المحمدية.

وأوضح المصدر أن هذه المبادرة تعكس رغبة المكتب المسير في توفير أجواء مستقرة داخل المجموعة، من خلال ضمان الاستقرار المالي والمعنوي، حتى ينكب اللاعبون على الجانبين التقني والبدني دون انشغالات خارجية.

كما شدد على أن الخطوة تشكل رداً عملياً على ما يروج من إشاعات بشأن غياب المكتب أو تقاعسه عن أداء مهامه، مبرزاً أن الإدارة تواصل عملها بشكل طبيعي وتدعم استعدادات الفريق لتحقيق انطلاقة قوية خلال الموسم الكروي الجديد.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

63 ألف مغربي استفادوا من تسوية أوضاع الإقامة في إسبانيا

قامت إسبانيا بتسوية أوضاع الإقامة لـ63 ألفاً و336 مواطناً مغربياً في إطار نظام “الأرايغو” (Arraigo)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *