ميديا بريس : أحمد أزبدار
شارك المئات من ساكنة تطوان ، اليوم الأحد 16 ماي الجاري ، في وقفة إحتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق ، و ذلك جراء العدوان الذي تتعرض له الضفة الغربية ، من طرف سلطات الكيان الصهيوني .
و عبر المتظاهرون عن مساندتهم للشعب الفلسطيني الشقيق ، بهتفات و شعارات من قبيل ؛ ” خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سيعود ” ، ” فلسطين عربية لا شرقية لا غربية ” ، ومؤازرة لكفاحهم الذي يخوضونه ، خرج مئات من ساكنة الحمامة البيضاء من صغار وكبار ونساء ورجالا ضد الكيان المستعمر .
ورفع المحتجون في الأن ذاته ، العلم الفلسطيني مرفوقا بشعارات تندد بالعدون الإسرائيلي ، وتدين صمت الدول العربية و الإسلامية .
Post 24 جريدة الكترونية