الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

التازي يطالب منتخبوا طنجة بالتخلي عن المآرب الشخصية الضيقة والتركيز على خدمة المواطنين

بوست 24 : أحمد أزبدار

في اجتماع مطول جمع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، ومنتخبي مدينة طنجة، طالب التازي بالتركيز على تغليب المصلحة العامة للمواطنين بدل خدمة الأجندات الحزبية والمصلحة الشخصية.

الاجتماع الذي جمع يونس التازي برؤساء المجالس المنتخبة بالمدينة يوم أمس الخميس،جاؤ من أجل مناقشة العديد من القضايا التي تؤثر سلبا على مردودية مدينة طنجة الاقتصادية، وتعيق تقدم التنمية بها، كمشكل التعمير ورخص البناء، وكذا دخول عدة ساسة بالمدينة في حرب سياسية لا طائل منها.

مطالبة التازي بضرورة خدمة الصالح العام وتغليب المصلحة العامة على المآرب الشخصية والحزبية الضيقة، جاء بحضورعمدة طنجة منير الليموري، ورؤساء المقاطعات الأربع، إضافة إلى رؤساء جماعة اكزناية وأصيلة.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *