بوست 24 : أحمد أزبدار
في اجتماع مطول جمع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، ومنتخبي مدينة طنجة، طالب التازي بالتركيز على تغليب المصلحة العامة للمواطنين بدل خدمة الأجندات الحزبية والمصلحة الشخصية.
الاجتماع الذي جمع يونس التازي برؤساء المجالس المنتخبة بالمدينة يوم أمس الخميس،جاؤ من أجل مناقشة العديد من القضايا التي تؤثر سلبا على مردودية مدينة طنجة الاقتصادية، وتعيق تقدم التنمية بها، كمشكل التعمير ورخص البناء، وكذا دخول عدة ساسة بالمدينة في حرب سياسية لا طائل منها.
مطالبة التازي بضرورة خدمة الصالح العام وتغليب المصلحة العامة على المآرب الشخصية والحزبية الضيقة، جاء بحضورعمدة طنجة منير الليموري، ورؤساء المقاطعات الأربع، إضافة إلى رؤساء جماعة اكزناية وأصيلة.
Post 24 جريدة الكترونية