بوست 24 : أحمد أزبدار
شهد مقر المندوبية الإقليمية للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بمدينة تطوان، مساء الثلاثاء 3 دجنبر 2024، إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرامج محو الأمية وما بعد محو الأمية، بالإضافة إلى برامج محو الأمية الوالدية، لفائدة هيئات المجتمع المدني بعمالة المضيق-الفنيدق، وذلك في إطار الموسم القرائي 2024-2025.
وأشاد المندوب الإقليمي المكلف بتدبير برامج محاربة الأمية بأهمية توقيع شراكات مع هيئات المجتمع المدني، معتبراً إياها شريكاً أساسياً وفعّالاً في إنجاح هذه البرامج. وأكد المسؤول أن هذه المبادرات تندرج ضمن الجهود الرامية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية على المستويين الوطني والجهوي، سعياً إلى تقليص نسب الأمية بالإقليم في أفق القضاء عليها بشكل كامل.
يُذكر أن اللقاء جرى بمقر الوكالة الكائن ببناية الأشغال العمومية، الطابق الثالث، بشارع محمد الخامس بتطوان، بحضور عدد من الفاعلين المحليين وجمعيات المجتمع المدني المعنية بتفعيل هذه البرامج التنموية.
Post 24 جريدة الكترونية