السبت , يونيو 27 2026
أخبار عاجلة

إعتصام موظفي جماعة تطوان أمام مكتب عامل عمالة تطوان

وجه التنسيق الرباعي المُشكل من “حزب التجمع الوطني للأحرار الأصالة والمعاصرة ، و حزب الاستقلال والاتحاد الإشتراكي ” مراسلة إلى عامل عمالة تطوان من أجل التدخل بما يخوله له القانون في قضية النقابيين المعتصمون داخل مقر جماعة تطوان والمنتمين للفيدرالية الديمقراطية للشغل .

وحسب نص المراسلة التي وجهت الى السيد عامل عمالة تطوان من قبل التنسيق الرباعي اعتبرت تصرفات رئيس الجماعة تجاه مناضلين النقابة بالانتقامية وتزج بالجماعة الى نفق مسدود مما سيؤثر على المرفق العام وسيرورته.

ودخل المعتصمون يومهم الخامس من الاعتصام المفتوح بدون أي رد من الرئيس أو الجلوس مع المعتصمين على طاولة الحوار من أجل حل المشكل ،كما عرفت ساحة الجماعة صباح اليوم وقفة تضامنية من قبل الموظفين والموظفات مع المعتصمين ، كما تخللتها كلمة السيد محمد العربي الخريم الذي وعد بالتصعيد في الاشكال الاحتجاجية .

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

63 ألف مغربي استفادوا من تسوية أوضاع الإقامة في إسبانيا

قامت إسبانيا بتسوية أوضاع الإقامة لـ63 ألفاً و336 مواطناً مغربياً في إطار نظام “الأرايغو” (Arraigo)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *