وجه التنسيق الرباعي المُشكل من “حزب التجمع الوطني للأحرار الأصالة والمعاصرة ، و حزب الاستقلال والاتحاد الإشتراكي ” مراسلة إلى عامل عمالة تطوان من أجل التدخل بما يخوله له القانون في قضية النقابيين المعتصمون داخل مقر جماعة تطوان والمنتمين للفيدرالية الديمقراطية للشغل .
وحسب نص المراسلة التي وجهت الى السيد عامل عمالة تطوان من قبل التنسيق الرباعي اعتبرت تصرفات رئيس الجماعة تجاه مناضلين النقابة بالانتقامية وتزج بالجماعة الى نفق مسدود مما سيؤثر على المرفق العام وسيرورته.
ودخل المعتصمون يومهم الخامس من الاعتصام المفتوح بدون أي رد من الرئيس أو الجلوس مع المعتصمين على طاولة الحوار من أجل حل المشكل ،كما عرفت ساحة الجماعة صباح اليوم وقفة تضامنية من قبل الموظفين والموظفات مع المعتصمين ، كما تخللتها كلمة السيد محمد العربي الخريم الذي وعد بالتصعيد في الاشكال الاحتجاجية .
Post 24 جريدة الكترونية