قالت شركة واتساب إنها لن تدعم الهواتف الذكية التي لا تعمل بالإصدار 5.0 وما بعده من نظام التشغيل أندرويد، وذلك اعتبارًا من الشهر المقبل، فيما يبدو أنه آخر التنبيهات بهذا الخصوص.
وكشف ذات المصدر أن الشركة إذا توقفت عن دعم نظام التشغيل الخاص بالمستخدم، فسوف يُرسل إليه إخطار وتذكير عدة مرات لترقية أجهزته لمواصلة استخدام واتساب.
وأضاف “سوف نحدِّث أيضًا صفحة (الأسئلة الشائعة) هذه بانتظام للتأكد من إدراج أحدث إصدار من أندرويد الذي ندعمه هنا”.
وتبعا لهذا، فإن واتساب سوف تستمر في دعم هواتف آيفون التي تعمل بالإصدار 12 من نظام التشغيل آي أو إس.
وأضاف “سوف نحدِّث أيضًا صفحة (الأسئلة الشائعة) هذه بانتظام للتأكد من إدراج أحدث إصدار من أندرويد الذي ندعمه هنا”.
وتبعا لهذا، فإن واتساب سوف تستمر في دعم هواتف آيفون التي تعمل بالإصدار 12 من نظام التشغيل آي أو إس.
يذكر أنه، وفقًا لتقارير، فإن بعضًا من الهواتف الذكية التي لا تزال تعمل بالإصدار 4.1 من نظام أندرويد هي: (جالاكسي إس2) Galaxy S2، و(إل جي أوبتيموس جي برو) LG Optimus G Pro، و(موتورولا درويد ريزر) Motorola Droid Razr، و(سوني إكسبريا إس2) Sony Xperia S2.
Post 24 جريدة الكترونية