هددت نقابات صحية بشن إضراب بالمستشفيات العمومية بتطوان وعمالة المضيق الفنيدق، احتجاجا على عدم الزيادة في الأجر الشهري للممرضين وتقنيي الصحة.
ووفق جريدة “الأخبار”، فإن النقابات تُهدد بخوض هذا الاضراب ابتداء من الأسبوع المقبل، في ظل رفض وزارة الصحة الاستجابة لمطالب الشغيلة.
وحسب نفس المصدر، فإن الإضراب عن العمل في حالة تنفيذه سيشمل جميع الأقسام الطبية باستثناء الإنعاش والمستعجلات.
ويأتي هذا التهديد في ظل تجاهل وزارة الصحة مطالب الشغيلة، مثل الزيادة في الأجور، وتوفير الأطقم الكافية للأقسام الطبية لمواجهة الاكتظاظ.
Post 24 جريدة الكترونية