أحبطت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، الأربعاء، محاولة تهريب 172.8 كيلوغراما من مخدر الشيرا.
وأفادت مصادر مطلعة بأن عناصر الجمارك، بتعاون مع فرقة الكلاب البوليسية التابعة للأمن الوطني، تمكنت من حجز هذه الكمية من المخدرات عند منطقة المغادرة على متن سيارة كانت في طريقها نحو المدينة السليبة.
وأوضحت ذات المصادر بأن المخدرات كانت مخبأة بعناية في مناطق مختلفة من المركبة على مستوى واقي الصدمات وتحت المقاعد وكذا بسقف السيارة، التي كان يقودها مواطن إسباني رفقة شخص آخر يحمل الجنسية ذاتها.
وأضافت نفس المصادر أنه تم توقيف سائق العربة ومرافقه، وإحالتهما على مصالح الشرطة، فيما قامت الجمارك بحجز المخدرات والسيارة لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
Post 24 جريدة الكترونية