بمناسبة الذكرى الرابعة و العشرين لتربعه على عرش أسلافه الميامين، يتقدم السيد رفيق بلقرشي نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بأحر التهاني وأطيب التمنيات إلى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، مجددا آيات الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله ومؤكدا التجند الدائم خلف صاحب الجلالة لتنزيل الرؤية المتبصرة من أجل مغرب التقدم و الازدهار.

سائلا الله عز وجل أن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وأن يشد أزره بصنوه السعيد الأمير مولاي الرشيد وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، انه سميع مجيب.
Post 24 جريدة الكترونية