بوست 24 : أحمد أزبدار
شهدت مدينة تطوان ليلة أمس الثلاثاء 25 يونيو 2024 ثلاث حالات انتحار متفرقة، مما أثار صدمة واسعة في أوساط السكان، حيث وقعت الحالة الأولى في حي لواظة، لتلميذة لم تحصل على نقاط جيدة خلال امتحانات البكالوريا.
وفي وقت لاحق، سجلت مدينة مرتيل الحالة الثانية لطالبة بالمدرسة العليا للأساتذة، ألقت بنفسها من الطابق الرابع بعد نشوب خلاف مع إدارة المؤسسة، أما الحالة الثالثة فكانت في بحي التوتة حيث أقدم رجل في الخمسينيات من عمره على إنهاء حياته بطريقة بشعة.
عودة ظاهرة الانتحار لواجهة مدينة تطوان هي بمثابة ناقوس الخطر يحثم على المسؤولين التدخل العاجل والفوري، وإيجاد حلول شاملة لمعالجة العوامل الاقتصادية والنفسية والاجتماعية التي تدفع الأفراد إلى إنهاء حياتهم.
Post 24 جريدة الكترونية