الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بفاس، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي نقل إلى الملك رسالة من ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وتم خلال الاستقبال، بحث تطور الشراكة الثنائية في مختلف المجالات، حضر هذا الاستقبال عن الجانب المغربي، مستشار الملك فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، وعن الجانب الإماراتي مدير مكتب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان محمد محمود آل خاجة.

عن Admin

شاهد أيضاً

فرنسا… مصرع 74 شخصا إثر موجة حر غير مسبوقة

أحصت السلطات الفرنسية 74 وفاة غرقا منذ 18 يونيو، على صلة بموجة الحر الشديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *