الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

اعتقال امرأتين في ميناء سبتة وبحوزتهما 4 كيلوغرامات من الحشيش

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية المتمركزة في محطة البحرية بميناء سبتة، مساء الجمعة 8 غشت، امرأتين بتهمة ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد جرت عملية الاعتقال حوالي الساعة التاسعة والنصف ليلاً، أثناء استعداد الموقوفتين لركوب العبارة المتجهة نحو الجزيرة الخضراء. وقد أثار ارتباكهما انتباه عناصر الحرس المدني، ما دفعهم إلى إجراء تفتيش دقيق.

وخلال التفتيش، تم العثور على صفائح من مخدر الحشيش ملفوفة بالبلاستيك الشفاف ومثبتة حول جسديهما، بلغ وزنها الإجمالي 4 كيلوغرامات، بواقع كيلوغرامين لكل واحدة.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

عبد اللطيف حموشي يستقبل السفير العراقي ويبحثان تعزيز التعاون الأمني بين الرباط وبغداد

التقى سفير جمهورية العراق لدى المملكة المغربية، سعادة السيد حيدر شياع البراك، بسعادة المدير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *