السبت , يونيو 27 2026
أخبار عاجلة

أمن سبتة المحتلة يعتقل مغربي متلبس بحيازة كمية كبيرة من الحشيش

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني العاملة بميناء سبتة المحتلة، أمس السبت، من توقيف مواطن مغربي حاول تهريب 46 كيلوغرام من الحشيش على متن سيارته.

وحسب الصحافة المحلية بسبتة، فإن توقيف المواطن المغربي جاء بعد تفتيش سيارته فتبين أنها محملة بالكمية المذكورة من الحشيش مخبأة في تجاويف السيارة.

وأضافت المصادر المحلية، أن صاحب السيارة كان ينوي تهريب تلك الشحنة من المخدرات إلى فرنسا، بعد تهريبها من سبتة إلى الجزيرة الخضراء.

وفور اكتشاف تلك الكمية من المخدرات، جرى توقيف صاحب السيارة البالغ من العمر 55 عاما، من أجل تقديمه إلى القضاء في مقبل الأيام، كما تم الحجز على السيارة والمخدرات.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

بحضور أخنوش.. حارس أمن خاص يعتدي على صحفي ويكسر أصبعه في افتتاح جامعة شبيبة الأحرار

بوست 24 : أحمد أزبدار تعرض صحفي لكسر على مستوى أحد أصابع يده، مساء الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *