الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين المغاربة بإسطنبول إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر

على إثر حادث الانفجار الذي شهده اليوم شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم بمدينة إسطنبول التركية، فإن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وبتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة المغربية بإسطنبول، تتابع عن كثب أوضاع المواطنين المغاربة المتواجدين هناك.

وفي هذا الإطار، قامت الوزارة بإحداث خلية أزمة إلى جانب تخصيص الأرقام الهاتفية التالية رهن إشارة المواطنين المغاربة من أجل التواصل والاستفسار.

كما تهيب الوزارة بالمواطنين المغاربة بإسطنبول إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات التركية.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

عبد اللطيف حموشي يستقبل السفير العراقي ويبحثان تعزيز التعاون الأمني بين الرباط وبغداد

التقى سفير جمهورية العراق لدى المملكة المغربية، سعادة السيد حيدر شياع البراك، بسعادة المدير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *