الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

العرائش.. حجز أزيد من 20 طنا من القنب الهندي “الكيف”

شنت عناصر الدرك الملكي التابعة للعرائش، حملات أمنية في عدد من دواوير الإقليم منذ بداية هذا الأسبوع، مما أسفر عن حجز حوالي 20 طنا من القنب الهندي “الكيف”.

وحسب مصادر محلية، فإن الحملات الأمنية أدت إلى اكتشاف مخازن يتم جمع فيها محصول القنب الهندي المخصص لانتاج المخدرات، وذلك في دواوير عديدة.

كما أدت الحملات إلى توقيف شخص على الأقل، حيث يُشتبه أنه هو صاحب أكبر كمية من القنب الهندي المحجوز، وذلك بهدف التحقيق معه.

جدير بالذكر أن السلطات المغربية تشن حملات متكررة على زراعة القنب الهندي غير القانونية، بعد إصدار قانون يحدد زراعتها في أماكن محددة وبتراخيص.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *