الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

حموشي يضخ دماء جديدة في جهاز الأمن الوطني بتعيينات استراتيجية بعدة مدن

في إطار مواصلة ورش تحديث وتطوير البنية الأمنية، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح الأمنية اللاممركزة بكل من مريرت، الحاجب، فاس، برشيد، الرباط، الناظور، وجدة والدار البيضاء.

وشملت هذه التعيينات ثمانية مناصب، همّت على الخصوص تعيين رئيس للمفوضية الجهوية بمريرت، ونائب لرئيس المنطقة الأمنية بالحاجب، إلى جانب تعيين رؤساء مصالح للتوثيق والوثائق التعريفية بكل من الرباط والناظور.

كما تم تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بفاس، ورئيس للهيئة الحضرية ببرشيد، ورئيس للفرقة الجهوية للمتفجرات بالدار البيضاء، بالإضافة إلى رئيس لفرقة السير الطرقي بوجدة.

وتندرج هذه التعيينات، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، ضمن استراتيجية تقوم على ضخ كفاءات مهنية شابة تتميز بالنزاهة والتجربة، بهدف تنزيل تصور أمني حديث يرتكز على تجويد الخدمات وتعزيز الإحساس بالأمن والانفتاح على المواطن.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

جرعة زائدة من “كوكتيل مخدرات” تتسبب في مصرع شابة في مقتبل العمر

لفظت شابة أنفاسها الأخيرة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، بعدما يُشتبه في تعرضها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *