تقدم مواطن من جماعة أزلا بشكوى إلى عامل إقليم تطوان بخصوص الضرر الذي لحقه نتيجة بناء يقع بالقرب من قطعة أرضه في موقع “الصفاحة” بقاع أمجري، وذلك دون أي سند قانوني.
وأوضحت الشكوى أن صاحب البناء قد فتح “باطيو” يربط بين أرضه وأرض المتضرر دون وجود أي طريق يفصل بينهما، بالإضافة إلى بناء حديقة تسببت في أضرار كبيرة بسبب تسرب المياه أثناء السقي أو سقوط الأمطار.
وطالب المواطن في شكواه من السلطات المحلية التوجه إلى الموقع لمعاينة الأضرار واتخاذ الإجراءات اللازمة، بما في ذلك إغلاق “الباطيو” وإزالة الحديقة المتسببة في الأضرار.
Post 24 جريدة الكترونية