بوست 24 : أحمد أزبدار
في سيناريو مشابه للسنة الفارطة ، أعلنت لجنة تصريف أعمال فريق المغرب التطواني وفي وقت قياسي عن تعاقدها مع مدرب كرواتي وأربعة لاعبين دفعة واحدة، لكن الغريب في الأمر هو أن إعلان التعاقدات جاء دون أدنى معلومة عن قيمة ومدة العقود المبرمة مع الوافدين الجدد.
إعلان الصفحة الرسمية لفريق المغرب التطواني عن هذه التعاقدات دون أي تفاصيل حول القيمة المالية للعقود ولا مدة العقد، اثار استغراب عاشقي المغرب التطواني، خوفا منهم من تكرار نفس خطأ الموسم السابق بعدم تمكن اللجنة المؤقتة من تأهيل ياجور والحافيظي وفرح بسبب مشاكل مالية خانقة، فشلت اللجنة في حلها.
إن نهج لجنة تصريف أعمال المغرب التطواني سياسة التعتيم في إعلانها عن التعاقدات الجديدة، وغياب الشفافية في الكشف عن تفاصيل العقود، سيزيد من حالة عدم الثقة داخل النادي، كما أن هذه الممارسات تتنافى مع مبادئ الديمقراطية التشاركية التي تقتضي إشراك الجماهير والمحبين في القرارات المهمة، وهو ما سينعكس سلبًا على عطاء الفريق ويزيد من حالة الغموض والتوتر والفوضى داخل عرين المغرب التطواني.
Post 24 جريدة الكترونية