الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

توقيف مغربي وإسباني بميناء سبتة بحوزتهما شحنة من الحشيش

أوقفت المصالح الأمنية العاملة بميناء سبتة المحتلة، شخصين، أحدهما مغربي والثاني إسباني، بتهمة محاولة تهريب المخدرات.

وحسب الصحافة المحلية بسبتة، فإن تفتيش المصالح الأمنية لسيارة كان على متنها الموقوفان، أدت إلى اكتشاف 44 كيلوغرام من الحشيش على شكل رزم صغيرة مخبأة في تجاويف السيارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوفين كانا يستعدان لركوب باخرة متوجهة إلى ميناء الجزيرة الخضراء.

وتم وضع الموقوفين رهن الحراسة الأمنية، لتعميق البحث معهما، قبل تقديمهما إلى القضاء بتهمة تهريب المخدارت وتهديد الصحة العامة.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

أحكام “إسكوبار الصحراء” .. 10 سنوات للناصري و12 سنة لبعيوي

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، أحكامها في ملف تاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *