الجمعة , يونيو 26 2026
أخبار عاجلة

السجن 4 سنوات لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، اليوم الإثنين، إدانة مغنيي الراب صاحبا الأغنية المثيرة للجدل “شر كبي أتاي” بمجموع 4 سنوات، حيث وزعت سنتين حبسا نافذا على كل واحد منهما مع غرامة 500 درهم.

وجاء قرار محكمة فاس، بعد استجابتها لطلب ضم ملفي المتهمين الذين كانا يحاكما كل على حدة بالمحكمة في حالة اعتقال، لتتقرر محاكمتهما معا في الملف الذي انتهت مناقشته وإصدار الحكم في شأنه.

وتوبع مغنيا الراب بتهم سطرتها النيابة العامة تتعلق بـ”تحريض القاصرين دون 18 سنة على الدعارة أو البغاء، والتحريض على ارتكاب جناية أو جنحة بواسطة وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية، والمشاركة في ذلك” كل حسب التهم المنسوبة إليه.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد اعتقلت المصالح الأمنية “الرابور” صاحب الأغنية التي حصدت ملايين المشاهدات في أيام قليلة، واعتلت “طوندونس” المغرب، وصارت حديث الساعة، واحتفظت به رهن تدابير الحراسة النظرية، أثناء الاستماع إليه في محاضر رسمية.

وكانت السلطات نفسها اعتقلت مغني الراب الآخر وقدمته أمام المحكمة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.

يذكر أن منظمة متقيش ولدي سبق أن وضعت مكتوبا في الموضوع لدى رئاسة النيابة العامة بالرباط، وطالبت بحذف مقاطع مخلة بالحياء من الأغنية، غير أن إدارة منصة التواصل الاجتماعي “يوتوب” حذفت الأغنية بسبب عدد كبير من التبليغات.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

عبد اللطيف حموشي يستقبل السفير العراقي ويبحثان تعزيز التعاون الأمني بين الرباط وبغداد

التقى سفير جمهورية العراق لدى المملكة المغربية، سعادة السيد حيدر شياع البراك، بسعادة المدير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *