الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

تطوان..”الجريمة الإلكترونية” موضوع لقاء تحسيسي لفائدة تلاميذ ثانوية الفقيه أحمد الحداد

احتضنت الثانوية الإعدادية الفقيه أحمد الحداد بتطوان صباح اليوم الثلاثاء 5 دجنبر الجاري، لقاء تحسيسيا حول موضوع “الجريمة الالكترونية”، وتأتي هذه الندوة في إطار البرنامج الذي سطرته المديرية الإقليمية للتعليم بتطوان بشراكة مع المديرية العامة للأمن الوطني و البرنامج الدولي “USAID”.

وقد أطّر هذ اللقاء التحسيسي في شقّه الأول، ضابط الشرطة القضائية الممتاز بولاية أمن تطوان السيد رشيد الخطيب، فيما أشرف على تأطير الشق الثاني من هذا النشاط الإطار التربوي حسن الشعيبي.

وقد استفاد العشرات من تلاميذ وتلميذات ثانوية أحمد الحداد، من التعرف على مفهوم الجريمة الإلكترونية وأنواعها، والنصوص القانونية المؤطرة لها، وقد لقي العرضين استحسانا من طرف الحضور ، من خلال إشراكهم في أطوار اللقاء عبر المداخلات والاستفسارات حول الموضوع.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

من ثانوية الشريف الإدريسي إلى صدارة الجهة.. سلمى الغازي تضع التعليم الخصوصي بتطوان في قفص الاتهام

بوست 24 : أحمد أزبدار أعادت التلميذة المتفوقة سلمى الغازي، خريجة الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *