الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

معبر سبتة.. حجز كمية مهمة من مخدر الحشيش داخل سيارة خفيفة

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بالمعبر الحدودي باب سبتة المحتلة بمعية رجال الشرطة صباح اليوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، من حجز كمية مهمة من مخدر الحشيش على متن سيارة خفيفة مرقمة بدولة اجنبية.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن عناصر الجمارك المكلفة بمكافحة تهريب المخدرات وبتعاون مع عناصر فرقة “الكلاب” المدربة التابعة للشرطة بمعبر باب سبتة تمكنت من حجز ما يناهز 24.2 كيلوغراما من مخدر الحشيش معباة بعناية على شكل صفائح داخل سيارة خفيفة كانت في طريقها لمغادرة التراب الوطني.

وأضافت ذات المصادر، بأن عناصر المراقبة الحدودية عثرت على هذه الكمية من المخدرات مخبأة بعناية في تجاويف على مستوى لوحة القيادة وتحت الكراسي، يقودها مواطن مغربي مقيم بإسبانيا.

هذا وقد تم إحالة المتهم خلال هذه العملية على الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لمواصلة الأبحاث وتعميق التحريات، فيما حجزت عناصر الجمارك كمية المخدرات والسيارة في انتظار استكمال إجراءات البحث.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

جرعة زائدة من “كوكتيل مخدرات” تتسبب في مصرع شابة في مقتبل العمر

لفظت شابة أنفاسها الأخيرة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، بعدما يُشتبه في تعرضها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *