السبت , يونيو 27 2026
أخبار عاجلة

رئيس سبتة المحتلة يكشف عدد المهاجرين الذين لازالوا في المدينة منذ “أزمة ماي”

كشف رئيس حكومة مدينة سبتة المحتلة، خوان فيفاس، عن العدد المتبقي من المهاجرين الذين تسللوا إلى سبتة خلال أزمة التدفق التي وقعت في ماي الماضي في تصريح إعلامي أمس الثلاثاء.

وحسب ذات المسؤول، فإن سبتة لازال بها 1200 مهاجر، بين بالغين وقاصرين، ويقيمون في مراكز إيواء تم تخصيصها لاحتوائهم في ظل استمرار إغلاق الحدود بين المغرب وسبتة.

كما أن عمليات إجلاء القاصرين المغاربة في سبتة تم تعليقها بأمر من محكمة سبتة، بالنظر إلى أن هذه العمليات تخالف القوانين الإسبانية والدولية بشأن القاصرين.

عن احمد ازبدار

شاهد أيضاً

63 ألف مغربي استفادوا من تسوية أوضاع الإقامة في إسبانيا

قامت إسبانيا بتسوية أوضاع الإقامة لـ63 ألفاً و336 مواطناً مغربياً في إطار نظام “الأرايغو” (Arraigo)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *