تم يوم 3/12/2020 الحجز على مجموعة من المنقولات من اثاث ومعدات الكترونية بمقر نادي المغرب التطواني نتيجة عدم أداء النادي للواجبات الكرائية المستحقة عليه.
وتجدر الإشارة انها توجد بين هده المنقولات الكؤوس التي لطالما حارب من اجلها لاعبي النادي وآزرهم الجمهور التطواني أينما حلوا وارتحلوا وهو ما يعتبر إهانة لهدا الفريق ومشجعيه وساكنة مدينة تطوان واهمال وعدم تقدير من طرف المسؤولين المكلفين بتسيير الفريق .
وقد سبق ان رفعت سيدة دعوى قضائية ضد المغرب التطواني، بعد أن اهمل المسؤولون عن الفريق في تمكينها من واجب السومة الكرائية لمدة 6 أشهر، الشيء الذي دفعها للجوء للمحكمة للمطالبة بمستحقاتها المالية العالقة بذمة الفريق التطواني.
وتتمثل واجبات الكراء التي لم يتم أدائها في حوالي 6 مليون “60900” في الفترة الممتدة ما بين فاتح يناير 2018، إلى غاية 30 يونيو من العام ذاته، بحسب سومة شهرية قدرها 5000 درهم، وقد قامت السلطات بالانتقال لعين المكان تنفيدا لأمر رئيس المحكمة التجارية بطنجة وبحضور مفوض قضائي للحجز على منقولات وجدت بمقر النادي من اجل بيعها واستيفاء الديون المتراكمة على مسؤولي هدا النادي.
Post 24 جريدة الكترونية